Corporate Video and Photography تصوير وانتاج الفيديو للشركات ابوظبي

!نحن ننسق احتياجاتك

فيديو الشركات والتصوير الفوتوغرافي


يعمل المتخصصون لدى كوردنيت للإعلان والتسويق على توسيع أفاق أعمالك من خلال تصوير وانتاج مقاطع الفيديو والتصوير الفوتوغرافي للشركات والمطاعم والفعاليات وغيرها.

 نركز في إنتاجنا على خلق تجارب تغمر ذهن المتلقي, وتجعلة يتفاعل بإيجابية عن طريق سرد المعلومات بطريقة مبتكرة تسلب أهتمامه وتركيزه.

كل عمل يحتاج إلى تنسيق وسيلة للتواصل مع شركائها. وظهر في شريط فيديو عن الشركة والأنشطة الأساسية الخاصة بك خلق المزيد من وجهات النظر والمشاركة من جمهورك مما لو أحضر رسالة عبر عبر النص، والرسومات، أو التصوير

لماذا نحن

هدفنا الأساسي في العمل هو أن نعمل على إيجاد وخلق طلب على منتجاتك وخدماتك من قبل الزبائن
ولتحقيق هذا الهدف, نقوم بتنظيم حملة دعائية من لحظة الصفر وحتى النهاية. سنقدم لك أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الإعلان بالإضافة لوضع خدماتك على جميع مراكز التواصل الدعائية والتي ستخلق طلب إضافي على خدماتك.
إننا في كوردنيت للإعلان والتسويق نلزم أنفسنا ونبذل جهودا كبيره في سعينا لإبتكار عناوين شيقة وتصاميم تخطف الأبصار. في نفس الوقت فإننا نحرص أن تكون كل جزئية وتفصيل في كل الحملات الإعلانية قد تم صياغتها بأفضل شكل وكما يتوقع عملائنا.
طوال إثني عشرة عاما من العمل وإكتساب الخبرة بشكل متواصل في سوق الإعلان والتسويق, إستطعنا بناء فريق من الخبراء المحترفين في جميع مجالات العمل. نقدم خدماتنا في مجال الإعلان والتسويق بالشكل الذي يناسب طبيعة أعمالك.

 


COORDINATE YOUR QUOTE

Get in touch

Office: +971 2 666 5678

Email: info@coordinate.ae


Home | About | Services | Clients | Blog | Contact | Social Media

Copyright 2024. Coordinate Advertising & Marketing. All rights reserved