Mobile Application Development تطوير تطبيقات الهاتف المتحرك

!نحن ننسق احتياجاتك

تطوير تطبيقات الهاتف المتحرك






نعمل على تصميم أحدث تطبيقات الهاتف المتحرك معتمدين بذلك على خبرتنا في ما يفضله العميل المستخدم من تصاميم. نستطيع ان نحول أي فكرة إلى حقيقة حسب الطلب من خلال تصميم تطبيق تفاعلي وغني بالخيارات للهاتف المتحرك. حلولنا تصلك بنقرة من إصبعك. تطوير تطبيقات الهاتف المتحرك

تطوير تطبيقات الهاتف المتحرك

تطوير تطبيقات الهاتف المتحرك

COORDINATE YOUR QUOTE

Who we are

نبذة عنا

كوردنيت للإعلان والتسويق هي وكالة دعاية واعلان في ابوظبي, الامارات العربية المتحدة متخصصة في انشاء وتطوير الاعمال الخاصة والمتطلبات الحكومية في كل ما يخص التسويق والتصميم والطباعة والاعلانات بجميع انواعها وهدايا الشركات.

نغطي بخدماتنا وخبراتنا أمارة أبوظبي خاصة، وجميع امارات دولة الإمارات العربية المتحدة. وبإمكان شركة كوردنيت للإعلان والتسويق وهي متسلحة بفريق من المهنيين المتخصصين بخبرة تتجاوز إثني عشرة عاماُ في هذا المجال, أن توفر نتائج فعالة ومتجددة لعملائها من خلال إستراتيجيات تسويقية وأفكار مبتكرة وتصاميم جذابة من الدرجة الأولى.

لماذا نحن هدفنا الأساسي في العمل هو أن نعمل على إيجاد وخلق طلب على منتجاتك وخدماتك من قبل الزبائن ولتحقيق هذا الهدف, نقوم بتنظيم حملة دعائية من لحظة الصفر وحتى النهاية. سنقدم لك أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الإعلان بالإضافة لوضع خدماتك على جميع مراكز التواصل الدعائية والتي ستخلق طلب إضافي على خدماتك. إننا في كوردنيت للإعلان والتسويق نلزم أنفسنا ونبذل جهودا كبيره في سعينا لإبتكار عناوين شيقة وتصاميم تخطف الأبصار. في نفس الوقت فإننا نحرص أن تكون كل جزئية وتفصيل في كل الحملات الإعلانية قد تم صياغتها بأفضل شكل وكما يتوقع عملائنا.

Get in touch

Office: +971 2 666 5678

Email: info@coordinate.ae


Home | About | Services | Clients | Blog | Contact | Social Media

Copyright 2024. Coordinate Advertising & Marketing. All rights reserved